منتديات ستايل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ستايل

ستـــــآآآيــل
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 .. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملوكه
بنوته خطيره
بنوته خطيره
ملوكه

انثى
عدد الرسائل : 78
الموقع : --------
العمل/الترفيه : الغباااء
المزاج : حززينننه
علم الدولة : .. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Female62
مزاجك اليوم : .. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Anafar10
المهنة : .. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Studen10
تاريخ التسجيل : 28/06/2008

.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Empty
مُساهمةموضوع: .. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك   .. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 22, 2008 4:35 am

صـلآآم

عـندي لكــمم قـصه روآآيـه سـمووهـآآ اللي تبـوون.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin

اههم شــئ كــنت يــووم من الايـآآم امـشي بالمكتبه.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin

ولقيت كـتابين وآآحد اسمه صدى المدآآرس ووآحد اسمـه ســوواليف نوويــرر.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin

ومــرآآ عجبوونـي وطبعن هـم يضحكوون.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin

طبعـآآ مـآرآح اقوولكم رووحـوو اشترووهـآآ

بــسس قـلت بكتووبلكووم ايـآآهـآآ وراي رآآيــكم.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin




بـطـاقه شخصيـه


الاسم:نويـر بنت صويلح

اسم الدلع:نوير

مسقط الراس:في احسن غرفه في بيت امي(غرفة امي).. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin

الحاله الاجتماعيه:عزباء

المؤهل العلمي:ثاني متوسط\اول

الشهادات:اول وثاني وثالث ورابع وسادس ابتدائي.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin

العنوان:شارع صويلح المشعلاني(مو ابوي).. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin

رقم التلفون:مو للنشر.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin

الجوال:مـاعندي.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin

بريد الكترونـي:ولد خالي عبيد الفاضي@HOTMAIL.COM

فصيله الدم:فقاريات رخويه.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin

بدينـآآ.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Smile

العنـوآآن : اكتشاف خطيير

مع اقتراب موسم الافراح والليالي الملاح.
بدات المح ع اختي سوير بعض التلميح وهي طايره..من كم اسبوع سوير تعمل رجيم قاسي.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin
وانا ارمقها بحسره ـــ يـآآ جسافة هالشحم ـــ والله دنيا نـآآس يتمنوونه وناس يذوبونهوع قولة المثل..
ان كنت ريحا سده واستريح.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin..ياليت اقدر اعمل اشتراك واحمل هاذا الكنز لذا اصبحت اراقبها عن بعد,
والف القصايد الرنانيه.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrinالحزينهلفراق هاذا الشحم لقد تعايشنا معه.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrinواصبح بمثابة اخت ثانيه تعيش مع اختي!!
نعود لموضوعنا المهم ..ولاحضت ايضا انها بدات تهتم ببشرتهاا..وشترت مجموعه لاباس بها من الكريمات
الملونه للوجه..واخرى للجسم واليدين وزيوت لشعر
وعجائب شفتها ع اخرر عمري.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin!!
طبعا عرفتم الخطه الي ترتب لها سوير!
واكيد عرفتم اللحضه المضاده التي ساقوم بها!
ومن ذالك الحين سرت اسئلها ما هاذا الهتمام المفاجئ بالرجيم؟!
واصبحت اشتري كل يوم تشكيلات منالحلويات واليسكريم والوجبات الجاهزه والبطاطس.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin
المقرمشه..واتفرج عليها وهي تحترق.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Smile!!طبعا اساعد في تذويب دهونها.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin
ومع هاذا كله قلبي طيب واعرض عليهامشاركتي في مالذ من الصواريخ الضاده لسمنه.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin
ولكن الحض يقال لقد كانت صامده وقاومات كل تلك الغراءات!!
ورجعت اراقب الوضع كانت تهرول يوميا في الحوش وكنت ارى قطرات العرق تنزلقتنزلق ع جبينها
وبدات الاحض تغيرا طفيفا ع وجهها وجسمها
ولاحضت ان تنورتها السوداء كانت فضفاضتا قليلا..وبدا وجهها مصفرا وشاحبا..
واهم ملاحضه عجبتني في البرنامج الذي تتبعه
انها اصبحت هادئه ومالها حيل وصوتها ضعيف..بعد
ان كانت تزار.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin
عندما تغضب’
فرتحنا قليلا من استعمارها لنـا.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin
كما لفت نضري كثير سرحانها ورقتها العجيبه..
والمفاجئه كنت افكر بيني وبين نفسي فـي
امرها وارى في الامر سرا..
ورحت استطلع الامر..اتفقت
انا وسعيدان ع خطه بعنوان(طقه بالموت يقر بالشهاده)
وجاء التنفيذ كالتالي:
دخل عليها سعيدان وهو يضحك
ويقول:لا تتعبي نفسكي بالرجيم والكريمات لايوجد امل من الذي سيضحي بعمره وسيتزوجكي
من الغبي الي يترك وحده بجمال نوير وياخذك.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin
وبدات الحراره ترتفع في محرك سويرقليلاحتى انفجرت قائله:
من اول السنه والعرسان يتذابحون عند بابنا ((اما ارانبوالحمدلله زواجي في اول العطله,واطلع برآآ)
لقد نجت الخطه وعترفت بانها مخطوبه من كم يوم..ومنذالك الحين غيرت معملتي معها.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin
وسرت حنونه جدا وبدات اشعر بالم نفسي لاننا سنفقدها ورحت ابحث في المكتبات عن كتب مفيده في الزواج
وكيف تسعدين زوجك,والحياه الزوجيه السعيده,..الخ..لاهميتها لكل عروس وهناك سببان
اخرآن:
الاول:حتى اتفرغ لقراءة هذه الكتب بعد زواجها..
والثاني: حرصا على الحياة الزوجيه السعيده لسوير
(والله يوفقا ولا ترجع لبيتنـآ).. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Biggrin.
وسرت ادعو لها في كل صلاه’ واقراء في الحقوق الزوجيه(لا تفهموني غلط) حتى اشرح لها واذكرها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صغيره بس خطيره
بنوته خطيره
بنوته خطيره
صغيره بس خطيره

انثى
عدد الرسائل : 52
الموقع : ---------
العمل/الترفيه : طالبه/انترنت
المزاج : طربااااانه
الاقامه : الشرقيه
علم الدولة : .. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Female62
المهنة : .. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Studen10
الهواية : .. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Chess10
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Empty
مُساهمةموضوع: رد: .. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك   .. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 22, 2008 4:41 am

مــشــكــوره عـلـى الـقـصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشوآرـالولهـ
بنوته خطيره
بنوته خطيره
مشوآرـالولهـ

انثى
عدد الرسائل : 68
الموقع : -------
العمل/الترفيه : اللعب والهبال
المزاج : لاعبه وطاربه
الاقامه : بين الشمس والقمر
علم الدولة : .. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Female46
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك Empty
مُساهمةموضوع: رد: .. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك   .. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 22, 2008 5:01 am

هههههههههههههههههه
وايد حلوه القصده
ربي يعطيج الف عافيه على القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستايل :: القصص والروايات-
انتقل الى: